الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء.. أمطار وتباين في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن تفاصيل حالة الطقس. في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار وتبايناً في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقت “خليك ويانا” نسخة منه. أن “غداً الأحد ستكون حالة الطقس في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً إلى غائم. وفي المنطقة الشمالية غائم ممطر، ويكون أحياناً خلال النهار، بينما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية. ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى، أن “درجات الحرارة العظمى في بغداد وديالى وواسط 41، وفي كركوك وصلاح الدين والأنبار 40، وفي نينوى 38، وفي السليمانية 34.، وفي دهوك 33، وفي كربلاء المقدسة وبابل والديوانية 42، وفي النجف الأشرف والمثنى والبصرة 43″.

وأضاف البيان، أن “يوم الاثنين ستكون حالة الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى. ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، وصحواً في المنطقة الجنوبية،. ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وتابع، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي.، وسيكون صحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

ونوهه، أن “الأربعاء القادم ستكون حالة الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى