دولي
أخر الأخبار

البيت الأبيض يعلق على إمكانية إجراء فحص طبي لبايدن

رفضت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، الحديث عما إذا كان الرئيس الأمريكي جو بايدن سيخضع لفحوصات طبية قبل الإعلان عن خططه لانتخابات 2024

وقالت في مؤتمر صحفي اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “لن أستبق خططه السياسية ما يمكنني قوله إن صحة الرئيس جو بايدن في حالة جيدة، وهو يمارس أسلوب حياة نشط“.

هكذا ردت كارين جان بيير على سؤال صحفي عما إذا كان جو بايدن سيخضع. لفحوصات طبية وستنشر نتائجها قبل أن يعلن عن خططه لعام 2024، الأمر الذي قد وعد بعمله في بداية العام القادم.

وأكدت جان بيير أن الفحص الطبي الشامل لبايدن سيجري “في الأشهر القريبة القادمة”. مشيرة إلى أن النتائج سيتم الإعلان عنها.

 وفي وقت سابق “قام الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل. بالمشاركة في احتفال لمشاة البحرية الأمريكية في أرلينغتون بفيرجينيا احتفالا بالذكرى السنوية 75 لبرنامج ألعاب توتس الخيري.

لم يخل الاحتفال من المواقف والتصريحات المثيرة للجدل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي. مقاطع فيديو للرئيس الأمريكي يظهر في إحداها وهو يحاول ركوب دراجة أطفال. ويغني “دراجة دراجة هوائية.. أريد أن أركب دراجتي الهوائية”.

 

كما قام بايدن بكسر مقود دراجة هوائية أثناء محاولته الركوب عليها. وساعده أحد الأطفال على إصلاحه، حيث قال: “كنت أرغب في ركوب الدراجة، لكنني كسرتها. حاولت إصلاحها، لكن لم أعرف كيف”.

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى