اقتصاد
أخر الأخبار

الذهب يسجل ارتفاعاً طفيفاً

صعدت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، بشكل طفيف، بعد انخفاض حاد في الجلسة السابقة، مع ترقب المستثمرين شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي، جيروم باول، أمام الكونجرس، وبيانات التضخم في حزيران، لتقييم الخطوة التالية للسياسة، من جانب البنك المركزي الأمريكي.

 

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية. 0.1% إلى 2361.77 دولاراً للأوقية (الأونصة)، بحلول الساعة 02:08 بتوقيت جرينتش. بعد أن هبط أكثر من 1% يوم أمس الاثنين.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة. 0.3% إلى 2369.70 دولاراً، حسبما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “خليك ويانة”.

ومن المقرر أن يدلي باول، بشهادته على مدى يومين أمام الكونجرس. بدءاً من وقت لاحق من اليوم، أمام مجلس الشيوخ، ثم أمام مجلس النواب. يوم الأربعاء.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية. 0.2% إلى 30.84 دولاراً للأوقية، وزاد البلاتين 0.9% إلى 1005.25 دولار. وزاد البلاديوم 0.1% إلى 1009.93 دولار.

يشار إلى أن أسعار الذهب، استقرت، في وقت سابق، بعد عمليات بيع حادة في الجلسة السابقة. بفعل بيانات الوظائف الأمريكية الأقوى من المتوقع، مع ترقب المستثمرين. اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). لمزيد من التوجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى