اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في بابل يزور قسم مكافحة المخدرات

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في محافظة بابل، اليوم السبت، عن قيامه بزيارة لجنة العلاقات قسم مكافحة المخدرات.

 

وقال الشيخ أبو هاجر العبيدي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “وفد مكتبُ المرجعية الدينية، قام بزيارة لجنة العلاقات قسم مكافحة المخدرات في بابل. لغرض التنسيق في العمل“.

وتابع، “لنبين أضرار المخدرات على الشباب والموقف الشرعي والاجتماعي. من خلال التنسيق مع مدير جهاز مكافحة المخدرات في بابل”.

وأضاف الشيخ العبيدي، “وذلك من خلال إصدار منشورات وطبعها وتوزيعها، إضافة إلى عقد ندوات مشتركة تبين هذا الخطر الذي يهدد مستقبل شبابنا”.

وبيّن، أن “المخدرات سابقاً كانت حصراً على الأغنياء، أما حالياً متيسرة حتى للفقير. الغني يتاجر والفقير يتعاطى في ظل دعم حكومي هزيل لهذا الجهاز الحساس”.

وأردف الشيخ العبيدي، قائلاً: “جرنا الحديث عن الكوفي شوب والنرگيلة. تبين لنا أن هناك نسبة من المواد المخدرة تم إضافتها للمعسل. لكن هذه النسبة مسموح بها دولياً، المشكلة أكبر مما نتصور، الهدف هو الكسب المادي على حساب صحة البشرية، إنه العالم المادي”.

يذكر أنه في ختام اللقاء رحب العميد مازن الخفاجي، بهذه الزيارة واعتبرها فاتحة خير للتعاون مع المؤسسات الدينية. لمواجهة إرهاب المخدرات، وهذا يحتاج إلى مساعدة كل الأطراف وعلى كل المستويات.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى