اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد من مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يزور المرجع المدرسي

زار مدير مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة مشهد المقدسة الشيخ عمار الهلالي والوفد المرافق له، اليوم الثلاثاء، المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، في مكتبه بالمدينة، للاطمئنان على صحته وومباركته بمناسبة عيد الغدير الأغر.

 

وذكر مكتب المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “السيد المدرسي شدد في معرض كلامه على أهمية الوحدة بين المسلمين. والالتفاف حول القيادة الربانية التي تجسدت في يوم الغدير في الانقياد للإمامة الحقة لأئمة أهل البيت عليهم السلام. وفي زمان الغيبة اتباع المرجعية وعلماء الدين العاملين”.

وأكد المرجع المدرسي، بحسب البيان، على “نبذ الفرقة الطائفية أو القومية و المذهبية والجماعات وغيرها من الانتمائات. لما في ذلك من خطر كبير على الأمة الإسلامية والتحديات التي تواجهها”.

ومن جانبه، أبلغ الشيخ عمار الهلالي، “المرجع المدرسي تحيات وسلام ودعاء سماحة المرجع اليعقوبي له”، مقدماً “شكره على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة. للاستفادة من محضره المبارك رغم وجود الجائحة”.

ولفت البيان، إلى أنه “في ختام اللقاء أوصل المرجع المدرسي سلامه إلى سماحة المرجع اليعقوبي. ودعائه له بدوام الصحة والتسديد في خدمة الإسلام الحنيف”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى