اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إقامة حفل تأبيني بالذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد مؤيد الكعبي ورفاقه

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، اليوم السبت، أنه نظم بالتعاون مع أصدقاء الشهداء وطلبتهم، حفلاً تأبينياً في الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد مؤيد الكعبي ورفاقه.

 

وأوضح بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل التأبيني ابتدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، تلتها كلمة لمدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي، أشاد فيها بتضحيات الشهداء ودورهم التأسيسي، مؤكداً أن من صور الوفاء لهم، الحرص على كيان المؤسسات وإدامة العمل الرسالي“.

من جهته، أشار السيد هاشم الهاشمي، إلى “العمل النوعي الذي تبناه الشهداء القادة، إبان تصديهم للعمل الإسلامي”، مشدداً على “أهمية مواصلة مسيرتهم والاستعداد لدعم النهضة الدينية، التي يشهدها حالياً خط المرجعية الرشيدة”.

وفي كلمة لأصدقاء الشهداء، أكد حامد حنون الكعبي، على أن “الشهداء القادة كانوا أنموذجاً للعاملين الرساليين الذين عملوا بصمت، بعيداً عن المكاسب والمناصب الدنيوية”.

بينما لفت الشيخ حيدر السعدي، ممثلاً عن عوائل الشهداء، إلى “الصفات الرسالية والأخلاقية التي تحلى بها الشهداء، وفي مقدمتها السعي لتطبيق الإسلام مشروعاً متكاملاً لقيادة الحياة”.

وفقاً للبيان، “ختم الحفل بقصائد من الشعر الشعبي للشاعر رفعت الصافي، وقصائد في رثاء أهل البيت للمنشد أحمد الساعدي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى