سياسية
أخر الأخبار

التجمع العلمائي يدعو لمساندة هذا النصر العظيم للشعب الفلسطيني المظلوم

أكد التجمع العلمائي في العراق، اليوم السبت، أن الكيان الصهيوني ليس إلاّ كياناً زائفاً ووجوده في قلب العالم الإسلامي ماهي إلاّ مؤامرة مدروسة من قبل الإستكبار العالمي وأعداء أمتنا الإسلامية.

 

 

وذكر  بيان التجمع العلمائي في العراق  تلقت المعالي نيوز” نسخة منه. “في الوقت الذي شهدنا فيه الصولات المباركة للمقاومة الفلسطينية (طوفان الأقصى) في اجتياحهم لمواقع. وثكنات الكيان الصهيوني الغاصب الذي نستشعر فيها نعم الله وفيوضات تسديده لهذا الشعب المظلوم الذي تجرع ويلات جرائم الصهاينة لسنين طوال. وأننا نؤكد دعمنا ومساندتنا لشعبنا في فلسطين وحقه المشروع في استعادة كامل اراضيه وسيادته على ترابه وسمائه وبحره.”

واضاف البيان أيضا أن “الكيان الصهيوني ليس إلاّ كياناً زائفاً ووجوده في قلب العالم الإسلامي ماهي إلاّ مؤامرة مدروسة من قبل الإستكبار العالمي وأعداء أمتنا الإسلامية . ”

ودعا “الأمة الإسلامية. والشعوب العربية، والشعب العراقي لمساندة هذا النصر العظيم للشعب الفلسطيني المظلوم بكل أشكال التأييد والدعم والإسناد.”

وختم  “لايسعنا إلا أن نسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على المقاومة الفلسطينية بالتوفيق والسداد والسلامة وأن يربط على قلوبهم ويثبت أقدامهم ويكتب لهم النصر المؤزر. وأن يمد في أعمارنا لنشهد بركات الصلاة في المسجد الأقصى اُولى القبلتين.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى