الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الحكيم يحث الجميع لتوحيد الجهود والوصول إلى نقطة الإلتقاء عند مصلحة الشعب والوطن

حث رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت، إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود والوصول لنقطة الإلتقاء عند مصلحة الشعب والوطن.

 

 

وقال الحكيم في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن”نيل عراقنا الحبيب شرف احتضان هذا التجمع المليوني السنوي المتنامي والكبير بمناسبة ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام). ومن شتى بقاع الأرض، لهو نعمة ربانية تستحق الحمد والشكر.”

وتابع الحكيم “كما أنها فرصة للثناء على الجهود الاستثنائية الكبيرة والمهيبة التي بذلها أصحاب الهيئات والمواكب الحسينية بكرمهم المعهود ورسموا أنصع صور الوفاء والإخلاص على مدى أيام طوال. والشكر موصول للقوات الأمنية والمؤسسات الحكومية التي شاركت في إنجاح الزيارة المليونية. وأيضا لوسائل الإعلام التي نقلت هذا الحدث الكبير للعالم، ونبتهل إلى العلي القدير أن يحف الزائرين بعنايته وحفظه وبقبول أعمالهم والعودة إلى مدنهم وأوطانهم سالمين غانمين”.

وأضاف الحكيم “كما لا يفوتنا أن نحث شركاء وفرقاء المشهد السياسي على استثمار هذه المناسبة المقدسة. برص الصفوف وتوحيد الجهود للوصول إلى نقطة الإلتقاء عند مصلحة الشعب والوطن. وتجاوز العقبات التي تقف عائقاً أمام تقديم الخدمات للمواطنين بسبب الانسداد السياسي الحاصل”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى