امن
أخر الأخبار

الداخلية توضح بخصوص الفيديو المتداول لمجموعة من الضباط والمنتسبين

أوضحت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعية حول مجموعة من الضباط والمنتسبين وهم يقومون بتصرفات غير لائقة ويتلفظون بكلمات نابية.

 

 

وذكرت الوزارة في بياتن تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه. أن “بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فيديو يظهر فيه مجموعة من الضباط والمنتسبين وهم يقومون بتصرفات غير لائقة ويتلفظون بكلمات نابية.”

وأضاف البيان “هنا نود أن نوضح أن هذا المقطع الفيديو قديم يعود لسنوات ماضية وليس في الوقت الحالي كما تم الترويج له ، وقد اتخذت في وقتها الجهات المختصة في وزارة الداخلية الإجراءات القانونية اللازمة بحق جميع من ظهر فيه.

كما أشار إل أن “نشر مقاطع فيديو قديمة ومحاولة إيهام الرأي العام بأنها في الوقت الحالي أمر مرفوض ويعاقب عليه القانون، كونها محاولة لخلط الأوراق. وللنيل من قواتنا الأمنية البطلة التي تؤدي واجباتها على أتم وجه، وعلى وفق الضوابط والتعليمات النافذة في المؤسسة الأمنية.”

ودعا البيان “الجميع إلى توخي الدقة في نقل المعلومات. وعدم نشر هكذا مقاطع فيديو أو تداولها لقطع الطريق أمام المغرضين وأصحاب النفوس الضعيفة”.

ولفت البيان إل أن “الجهات المختصة في وزارة الداخلية ستتخذ الإجراءات بحق كل من يحاول ان يسيء الى العاملين فيها ونؤكد أن هكذا منشورات لن تنال من قواتنا الأمنية والعسكرية التي دحرت الإرهاب والجريمة بمختلف صورها.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى