اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشعائر والإعلامية يعلنان الاستعداد لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن (ع) وزيارة الأربعين

أعلنت هيئة الشعائر الدينية واللجنة الإعلامية بمكتب المرجع اليعقوبي في الكرخ، اليوم الأربعاء، عن الاستعداد التام لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن المجتبى (ع) في مدينة كربلاء المقدسة، وزيارة الأربعين، جاء ذلك خلال اجتماعين منفصلين.

 

وقال مسؤول هيئة الشعائر الدينية، الشيخ رائد الساعدي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “عقدنا اجتماعاً موسعاً، بحضور مسؤولي مواكب الوعي والإرشاد، لمناقشة آخر الاستعدادات لإقامة التشييع الرمزي المركزي لنعش الإمام الحسن المجتبى (ع) بذكرى شهادته في مدينة كربلاء المقدسة، يوم الأربعاء المقبل”.

وتابع، “فيما ناقش الحاضرون التحضير لزيارة الأربعين، ونصب المواكب التابعة للمكتب على طريق بغداد – كربلاء”.

وفي ذات السياق، أكدت اللجنة الإعلامية، في اجتماعها الشهري الذي عقد بحضور مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي، ومشرف اللجنة الشيخ رشيد العكيلي، “استعدادها لتغطية المناسبتين (ذكرى استشهاد الإمام الحسن المجتبى (ع) وزيارة الأربعين)”، فيما جرى مناقشة أهم السبل لتطوير العمل الإعلامي.

يذكر أن مكتب المرجعية الرشيدة في الكرخ، أعلن في وقت سابق، عن إقامة تشييع رمزي مركزي لنعش الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) في مدينة كربلاء المقدسة، بذكرى استشهاده، يوم الأربعاء السابع من شهر صفر لعام ١٤٤٥ هـ الموافق 23/8/2023.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى