الواجهة الرئيسيةسياسية

الصحة توضح تفاصيل حريق نشب بإحدى مستشفيات واسط

أصدرت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الأحد، توضيحاً بشأن حريق نشب في مستشفى “الشهيد فيروز” بمحافظة واسط.

 

 

وقالت الوزارة في بيان تلقى “النعيم نيوز” نسخة منه، “نود أن نبين بأن الحريق البسيط الذي حدث في مستشفى الشهيد فيروز في الحي هو حريق بسيط في مخزن صغير تابع لصالة العمليات، وتم إخماده من قبل كادر المستشفى وحضور الدفاع المدني”.

كما أضافت، “لاتوجد أي أضرار بشرية وإنما أضرار مادية بسيطة وتم تشكيل لجنة تحقيقية من قبل الجهات المختصة لغرض محاسبة المقصر أن وجد”. علماً أن المستشفى مستمرة بتقديم خدماتها الطبية للمواطنين الكرام ولا يوجد أي توقف في عمل المستشفى”.

 

من جانبه أصدر إعلام المستشفى بياناً، أوضح فيه تفاصيل الحادث.

وقال إعلام المستشفى في بيانه الذي تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “اندلع حريق بسيط في إحدى غرف صالات العمليات مخزن تمت السيطرة عليه خلال دقائق”.

وأضاف، “الحريق لم يخلف اضرار بشرية و لله الحمد، الأضرار مادية بسيطة والأهم سلامة الجميع، حيث تمت إعادة جميع المرضى إلى الردهات بعد السيطرة على الحريق وعاودت فرقنا الطبية والصحية والتمريضية والإدارية تقديم خدماتها الى المرضى الراقدين والمراجعين”.

وتابع، “الشكر والتقدير الى كافة ابطال الدفاع المدني في قضاء الحي لسرعة الوصول و اتخاذ الإجراء السريع، وشكر و تقدير الى كافة منتسبينا الابطال بعد ان تزاحموا فيما بينهم لإخماد الحريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى