دولي
أخر الأخبار

الكرملين يتحدث عن استبعاد عقد قمة روسية أمريكية في المستقبل المنظور

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف،اليوم الخميس،، إنه بالكاد من الممكن عقد قمة روسية أمريكية في المستقبل المنظور.

 

وأشار بيسكوف في مقابلة مع وكالة “نوفوستي” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. إلى أنه “في مثل هذا اليوم قبل عام، تم عقد لقاء القمة روسية أمريكية. بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي جو بايدن في جنيف”.

وأضاف بيسكوف أيضا “من المستبعد أن يكون عقد قمة للزعماء ممكنا في الوقت الحالي. ومن غير المرجح أن يكون ذلك ممكنا في المستقبل المنظور. رغم أنه، من باب الإنصاف، يجب الاعتراف بأن الشؤون الدولية هي المجال الذي يبدأ فيه أحيانا اتباع النهج البرغماتي. وعندها تتغير النزعات بسرعة كبيرة”.

وشدد بيسكوف على أن كل شيء، سيعتمد على تطور الوضع.

وقال: “سنرى كيف ستتطور الأوضاع. لكن الآن وفي المستقبل المنظور المتاح لنا، من الصعب الحديث عن عقد هذه القمة”

كما قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إنه كان يتوجب على روسيا. والولايات المتحدة مناقشة وبحث تمديد معاهدة ستارت، “البارحة”.

وشدد بيسكوف على أنه لا يجوز تجاهل هذا الموضوع، لأنه مهم ليس فقط للدولتين بل ولكل العالم.

وأضاف ممثل الكرملين: “لا يمكن هذا تجنب الموضوع. يمكن بالطبع، مثل النعامة، محاولة دفن الرأس في الرمال، والتذرع ببدء العملية العسكرية الخاصة، ولكن يجب أن تناقش روسيا. والولايات المتحدة هذا الموضوع. كان ينبغي مناقشته بالأمس. وهذه المناقشة مهمة ليس فقط لشعبي بلدينا، بل وللعالم بأسره من أجل الأمن العالمي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى