أخبارسياسية
أخر الأخبار

المجلس الأعلى ينعى السيد نصر الله: التاريخ والأجيال سيخلدان ذكر الشهيد القائد

نعى المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، اليوم السبت، السيد نصر الله، مؤكدا أن التاريخ والأجيال سيخلدان ذكر الشهيد القائد.

وذكر المجلس في بيان، تلقت “خليك ويانة” نسخة منه، “بقلوب يعتصرها الحزن والألم، نعزي صاحب العصر والزمان ومراجعنا العظام وشعبنا اللبناني. وحزب الله وأمة المقاومة وأحرار العالم والمؤمنين في كل مكان باستشهاد سيد المقاومة القائد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله. الذي ارتقى إلى جوار ربه على طريق القدس، مجاهدا، مؤمنا، شجاعا، حكيما، صادقا مع الله. مقاوما على نهج جده الحسين عليه السلام، ناصرا للمظلومين والمستضعفين، لا يخاف في الحق لومة لائم”.

وأضاف المجلس، أن “التاريخ والأجيال سيخلدان ذكر الشهيد القائد، ومآثره البطولية في مواجهة الكيان الصهيوني وحماية لبنان. والدفاع عن فلسطين ونصرة غزة ومساندة العراق في حربه ضد داعش وبكل مواقفه النبيلة الشجاعة، التي مثلت مدرسة لكل الأجيال وأحرار العالم، يستلهمون منها إرادة التحدي وبسالة المواجهة وروح الإيثار. وكلنا ثقة بأن حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها كل أحلام الصهيونية. ومشروعها التوسعي العدواني، وعنوان انتصارات جديدة وعظيمة للأمة”. مؤكدا، أن “العراق وشعبه سيبقى داعما ومناصرا ومساندا للبنان وشعبه، رمز الإرادة الحرة والشجاعة لهذه الامة التي تمثلت بهذا الشهيد الخالد”.

وختم البيان، “رحم الله الشهيد القائد، ورفاقه شهداء المقاومة، وتغمد الله أرواحهم مع شهداء الطف. وهنيئا لعوائلهم هذه الكرامة والشرف العظيم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى