Uncategorizedدولي
أخر الأخبار

المستشار الألماني: لا نية لموسكو بتغيير موقفها من أوكرانيا

صرح المستشار الألماني، أولاف شولتس، اليوم السبت، بأنّه لم لحظ أثناء مكالمته الهاتفية الأخيرة مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، نية موسكو لتغيير موقفها من أوكرانيا.

 

 

وفي حديث أجراه موقع “T-online” الإخباري مع المستشار الألماني اطلعت عليها “النعيم نيوز”. قال إنّ “موسكو لم تحقق أي من الأهداف التي. ذكرتها في بداية عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا”.

وتابع: “حلف الناتو لم يغادر، بل زاد من وجوده العسكري في الجبهة الشرقية”. معرباً عن اعتقاده أنّ الحلف سيزداد قوة في حال انضمام فنلندا والسويد إليه.

وشدد شولتس على أنّ مفاوضاته مع الرئيس الروسي “كانت شفافة”، مؤكداً أنّ “الإمكانية الوحيدة لرفع العقوبات عن روسيا هي توقيع معاهدة سلام بين موسكو وكييف”.

وأكد المستشار الألماني أن العقوبات الدولية “تؤثر تأثير جدياً” على روسيا، قائلاً: “نتيجة لذلك يعاني الاقتصاد الروسي بشدة، وإمكانيات تطويره محدودة للغاية”.

وفي حديثه حول مسألة مواصلة إمدادات الأسلحة لأوكرانيا. وتشديد العقوبات المفروضة على روسيا، أكد شولتس أنّ ألمانيا وشركاءها ستواصل عمل ذلك.

وبحث شولتس مع بوتين هاتفياً التطورات الأخيرة في أوكرانيا. وقال المكتب الصحافي للكرملين إنّ المكالمة جرت بمبادرة من الجانب الألماني. واتفق الطرفان في أعقابها على مواصلة المناقشة من خلال الاتصالات عبر القنوات المختلفة.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى