سياسية
أخر الأخبار

المندلاوي يؤكد حرص البرلمان على تشريع القوانين التي تساهم في إصلاح القطاع الزراعي

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الخميس، حرص المجلس على تشريع القوانين التي تساهم في إصلاح القطاع الزراعي ودعم الفلاحين.

وذكر مكتبه في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المندلاوي دعا إلى إيلاء ملفي المياه والزراعة الأولوية في خطة عمل الحكومة من أجل النهوض بهذين القطاعين الهامين”.

وأكد” حرص مجلس النواب على تشريع القوانين التي تساهم في إصلاح القطاع الزراعي ودعم الفلاحين ومنها. تعديل قانون الاستثمار الزراعي، وقانون وزارة الزراعة”.

وأضاف البيان أنه” المندلاوي أعرب خلال استقباله وزير الزراعة والموارد المائية في إقليم كردستان بيكرد طالباني. والوفد المرافق لها، بحضور رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية فالح الخزعلي. عن دعم مجلس النواب لمبادرة الرؤية الشاملة لتطوير القطاع الزراعي الخاصة بالحكومة “.

وأردف البيان أن” اللقاء بحث ملف المياه وتأهيل السدود والخطة الزراعية الاتحادية ومشاكل الفلاحين، والدعوة إلى إشراك وزارة الزراعة في إقليم كردستان بإنضاج مشاريع القوانين المتعلقة بالقطاع الزراعي. فضلا عن تفعيل مذكرة التفاهم بين الوزارتين، والعمل على إطلاق حملة كبرى لإحياء المناطق الزراعية وشبه الصحراوية وإنشاء وتأهيل السدود “.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى