الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

المندلاوي يطالب بإعادة النظر بإجازتي استثمار مدينة الرفيل ومنتجع بغداد للجولف

طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، بإعادة النظر في إجازتي الاستثمار الخاصة بمدينة الرفيل السكني ومنتجع بغداد للجولف، لحين الانتهاء من التدقيق القانوني.

 

وذكر مكتب النائب الأول لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، دعا رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، إلى إعادة النظر في إجازتي الاستثمار الممنوحتين. من قبل الهيئة الوطنية للاستثمار والخاصة بمدينة الرفيل السكني، ونادي ومنتجع بغداد للجولف. لحين الانتهاء من أعمال التدقيق والتحقيق في المخالفات القانونية المثارة حولها، وذلك حفاظاً على المال العام”.

واعتبر، أن “وجود شبهات فساد ومخالفات قانونية في آلية الإحالات، وقانون الاستثمار، والنظام الداخلي لمجلس الوزراء، في طريقة منح إجازتي الاستثمار. من قبل الهيئة الوطنية للاستثمار لشركتي (ايجل هيلز العراق، ومجموعة العريفي)، يستدعي إعادة النظر في الاستمرار بتنفيذ العقدين المبرمين. لحين التأكد والانتهاء من عمليات التدقيق القانوني”.

وكانت الهيئة الوطنية للاستثمار، قد منحت (شركة إيجل هيلز العراق ذ.م.م) مساحة 1800 دونم، من أجل بناء نادي ومنتجع بغداد الدولي للجولف. وكذلك منحت (شركة مجموعة العريفي) إجازة بناء ( تطوير جادة بغداد في مدينة الرفيل ) على مساحة تبلغ 600 دونم زراعي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى