اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

النفط يهبط في التعاملات المبكرة

هبطت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الخميس، بعد أن جاءت بيانات التوظيف ونشاط الأعمال في الولايات المتحدة، أضعف من المتوقع، في مؤشرات على أن الاقتصاد ربما يتباطأ بأكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم.

 

وانخفضت العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، 30 سنتاً بما يعادل 0.34% إلى 87.04 دولاراً للبرميل، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “خليك ويانة”.

في حين تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 32 سنتاً أو 0.38% إلى 83.56 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 00:30 بتوقيت جرينتش، مع ضعف النشاط بسبب عطلة الرابع من يوليو/تموز، في الولايات المتحدة.

وفي الولايات المتحدة، أظهرت البيانات الصادرة، يوم أمس الأربعاء، أن الطلبات الأولى. للحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة، زادت الأسبوع الماضي. في حين ارتفع عدد الأشخاص المسجلين في قوائم العاطلين عن العمل. إلى أعلى مستوى في عامين ونصف العام، نحو نهاية يونيو/حزيران.

وفي إشارة أخرى إلى فقدان الزخم في الاقتصاد، انخفض مؤشر “ISM” غير الصناعي. وهو مقياس لنشاط قطاع الخدمات في الولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن أسعار النفط، كانت قد سجلت استقراراً، لتبقى قرب أعلى مستوياتها في شهرين. والتي بلغتها في الجلسة السابقة، مدفوعة بتوقعات بزيادة الطلب على الوقود. في موسم السفر الصيفي، واحتمال خفض أسعار الفائدة. الأمريكية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى