رباضة
أخر الأخبار

اليوم .. 7 لقاءات لحساب الجولة (25) من دوري المحترفين لكرة الصالات

يحل فريق الشرطة، اليوم الثلاثاء، ضيفاً ثقيلاً على نظيره الشرقية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين لكرة الصالات، التي ستشهد أيضاً إقامة 6 لقاءات أخرى في بغداد وبقية المحافظات.

وذكرت الوكالة الرسمية، وتابعتها “خليك ويانة” أن “فريق الشرطة يطمح إلى تحقيق فوز آخر يواصل من خلاله الضغط على المتصدر وتقليص فارق النقاط بينهما”.

وأضافت، أن “فريق نفط الوســط ثالث الترتيب سيواجه مستضيفه بلديــة البصرة سعياً منه بكسب النقاط الكاملة، معولاً على خبرة لاعبيه في حسم المباريات لصالحه، في المقابل يبدو أن أصحاب الدار أمام مهمة صعبة لاسيما أنه لا يمتلك في سجله سوى 7 انتصارات”.

وبينت الوكالة، أن “المواجهة الثالثة التي ستحتضنها قاعة الزبير ستجمع الوافد الجديد فريق  الموارد المائية الرابع وغاز الجنوب الثامن في قاعة الزبير، ويرغب الأول بقيادة مدربه الشاب ياسر حميد في إثبات جدارته وتعويض خسارة الجولة الماضية، بينما يتطلع لاعبو الجنوب إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور بغية خطف العلامة الكاملة والاقتراب أكثر من فرق المقدمة”.

وتابعت، أنه “في بقية مباريات اليوم سيلاقي القوة الجوية الشباب البصري، ويلاعب أمانة بغداد نظيره الدفاع الجوي، في حين يواجه آليات الشرطة منافسه الحشد الشعبي، بينما يحل نينوى ضيفاً على المصافي، وسيكون المتصدر نفط البصرة في حالة انتظار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى