اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بمشاركة أكثر من 1000 طالب.. اختتام الدورات الصيفية في واسط

أقامت اللجنة الثقافية في مكتب المرجع اليعقوبي، اليوم الأربعاء، حفل تخرج الدورات الصيفية والتي استضافت فيها الطلاب في جميع المؤسسات والمساجد التابعة للمكتب في عموم محافظة واسط.

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تحت شعار بالعلم والعمل تبنى الأمم وتزامناً مع أواخر ايام شهر محرم الحرام أقامت اللجنة الثقافية في مكتب المرجع اليعقوبي في واسط حفل تخرج الدورات الصيفية والتي استضافت فيها الطلاب في جميع المؤسسات والمساجد التابعة للمكتب في عموم محافظة واسط منذ بداية العطلة الصيفية تجاوزت مدتها ثلاثة أشهر”.

وأضاف، “تهدف هذه الدورات إلى تعزيز القيم الإسلامية وتعليم الطلبة الأساسيات الدينية بطريقة مبسطة ومشوقة،.

وتضمنت الدورات، وفقاً للبيان، “العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، بما في ذلك تلاوة القرآن الكريم، وحلقات دراسية حول الحديث النبوي، والصلاة والوضوء، والأدعية المختلفة. والعقائد والفقه والنحو ودروس التنمية البشرية وقد قامت فرقة من المشرفين المتخصصين بتنظيم هذه الأنشطة وتقديم المعلومات بطريقة مبسطة تناسب فهم الأطفال.

وتابع، “وفي يوم الختام، أُقيم حفل مميز في مكتب المرجع اليعقوبي للاحتفال بإنجازات الطلاب وتكريمهم على مشاركتهم الفعّالة في الدورات، حيثُ تضمن الحفل قراءة آي من الذكر الحكيم وكلمة مسؤول اللجنة الثقافية الشيخ وسام الساعدي وفقرات ترفيهية ومسابقات تحفيزية وتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقه عاشوراء الثقافية والاستماع لبعض مشاركات الطلبة بالإضافة إلى توزيع الشهادات التقديرية على الأساتذة الذين أتموا الدورات بنجاح”.

وأردف البيان، “تعبر اللجنة الثقافية عن فخرها بدعم هذه الدورات الصيفية وتعزيز التعليم الديني بين الأطفال ونسعى دائماً لتقديم الدعم لمبادرات المجتمع المحلي والعمل على تعزيز القيم الإيجابية والتعليم في المجتمع”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى