اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. التبليغ الحوزوي في النجف مستمر بنشر مبلغيه على طول الطرق المؤدية إلى كربلاء

أكد التبليغ الحوزوي في النجف الأشرف، اليوم السبت، أنه مستمر بنشر مبلغيه، على طول الطرق المؤدية إلى محافظة كربلاء المقدسة.

 

وأفاد التبليغ الحوزوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “القرآن الكريم يمثل المصدر الأساسي للتشريعات الإسلامية، والمنبع الصافي للأخلاق العملية، والمرجع الأم في كل أفعال المسلم، ولذا حثت النصوص كثيراً على تعاهده وقراءته آناء الليل وأطراف النهار”.

وتابع، “المشروع التبليغي في زيارة الأربعين لم يهمل هذا الجانب الديني المهم، بل أولاه أهمية من حيث نشر المبلغين القرآنيين في محطات خاصة، لتعليم من يرغب من الزوار الكرام قراءة السور القرآنية، خصوصاً ما يتعلق منها بتصحيح الصلاة اليومية، وإقامة بعض المعارض القرآنية الثقافية”.

وأضاف البيان، “وقد شهد هذا العام انتشار (138) محطة قرآنية في إحدى عشرة محافظة من محافظات العراق، وبمشاركة ما يزيد على (480) معلماً ومعلمةً قرآنيين، وقد شهدت هذه المحطات توافد الزوار الكرام، للنهل من القرآن الكريم وتعلم تلاوته وقراءته بصورة صحيحة”.

يُذكر أن التبليغ الحوزوي في النجف الأشرف، مستمر بنشر مبلغيه في طول الطرق المؤدية إلى محافظة كربلاء المقدسة، منذ بداية المسير وصولاً إلى كربلاء المقدسة، للإجابة عن مختلف الأسئلة الشرعية والعقائدية والأخلاقية والاجتماعية.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى