اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. الشيخ ضياء السهلاني يجري زيارة لبعثة الحج

أجرى مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، الشيخ ضياء السهلاني، اليوم السبت، زيارة لبعثة الحج.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، الشيخ ضياء السهلاني، قام بزيارة لبعثة الحج في مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي”، مضيفاً “حيثُ تأتي هذه الزيارة في إطار دعم ومتابعة المرجعية الدينية للحجاج، وتوفير الخدمات اللازمة لهم، خلال موسم الحج”.

وأضاف، أن “الشيخ السهلاني، التقى بأعضاء البعثة، واطّلعَ على سير العمل والخدمات المقدمة للحجاج، وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالحج، والتأكيد على أهمية توفير كافة الإمكانيات والرعاية للازمة للحجاج، وذلك لضمان أداء مناسك الحج بيسر وسهولة”.

وأعرب الشيخ السهلاني، بحسب البيان، عن “تقديره وامتنانه لجهود العاملين في البعثة، وتفانيهم في تقديم الخدمات للحجاج”، مشدداً على أن “دور المرجعية الدينية هو الوقوف إلى جانب الحجاج، وتعليمهم المناسك الصحيحة، وتسهيل مراسم الحج لهم”.

وعبّر أعضاء البعثة، عن “سعادتهم بزيارة الشيخ ضياء السهلاني للبعثة”، معربين عن “تقديرهم للمساعدات والإرشادات التي يقدمها عدد من المرشدين لتحقيق راحة وسلامة الحجاج، وأداء مناسكهم بأحسن ما يكون”.

وفي ختام اللقاء، شدد الشيخ السهلاني وأعضاء البعثة، على “ضرورة العمل المشترك والتنسيق المستمر لضمان توفير أفضل الخدمات لحجاج بيت الله، وتقديم الراحة والرعاية اللازمة لهم خلال فترة تأدية مناسك الحج”.

ومن الجدير بالذكر أن زيارة مدير مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار، لبعثة الحج تعكس الاهتمام الكبير والدعم المستمر من قبل المرجعية الدينية، لضمان تجربة حج ميسرة ومريحة للحجاج.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى