اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. فريق الركن الشديد الأكاديمي يقيم مخيمه الغديري في مدينة النجف

أعلن فريق الركن الشديد الأكاديمي، اليوم السبت، عن إقامة مخيمه الغديري في مدينة النجف الأشرف، خدمة لزوار أمير المؤمنين (ع)، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ملتقى العلم والدين النسوية.

 

وذكر بيان لفريق الركن الشديد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “( لِمِثْلِ هَٰذَا فَلْيَعْمَلِ ٱلْعَٰمِلُونَ)… أقام فريق الركن الشديد الأكاديمي، مخيمه الغديري في مدينة النجف الأشرف، ولمدة يومين، خدمة لزوار أمير المؤمنين (ع)، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ملتقى العلم والدين النسوية“.

وتابع، “حيث قام أعضاء الفريق والعاملات بالترحيب بالزائرات الوافدات لمبايعة الأمير (ع)، بإعطاء الورود والهدايا تيمناً بالذكرى العطرة”، مشيراً إلى أنه “وتخلل المخيم فقرات عدة منها سؤال عن أمير المؤمنين (ع) وتحصل على هدية، فقرة الأطفال والمسابقات والهدايا والرسم على وجه الأطفال، فقرة تعرف على معالم النجف ونواحيها وأماكن في الصحن الشريف”.

وأكمل البيان، “فقرة إقرأ كتاب خلال ٣ دقائق وتملكه ترويجاً للمعرفة والثقافة، فقرة تصحيح قراءة سورة الفاتحة للصغار والكبار، إضافة إلى فتح بازار بالأعمال اليدوية بأسعار رمزية من قبل الفريق”.

وأضاف، أنه “وشارك في الفريق مجموعة طيبة من العاملات ومن الاختصاصات الراقية في جامعات النجف الأشرف، ولاقى هذا المخيم إقبال كبير من الحاضرات من مختلف الأعمار على مدى يومين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى