اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب الفضلاء يزور دار العجزة والمسنين في النجف 

نظم مكتبُ فضلاء النجف الأشرَف، اليوم السبت، زيارة إلى دار المسنين لمعرفة واقعهم وحالهم.

 

وأوضح بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب الفضلاء في النجف الأشرف الشيخ حازم المالكي، وممثل المرجعية الدينية في قضاء المشخاب السيد قاسم العرداوي، ومسؤول اللجنة الثقافية الشيخ جسام العتابي، قاموا بزيارة إلى دار العجزة والمسنين”.

وبيّن، أن “الزيارة تأتي لمعرفة واقعهم وحالهم، وإدخال البهجة على قلوبهم، وإلى استمرار تحقيق التواصل والترابط مع كبار السن وتخفيف المعاناة عنهم”.

وأضاف البيان، أن “الوفد قدم سلام وتحيات ودعاء المرجعية الدينية المتمثلة بسماحة المرجع اليعقوبي، ودعم الوفد الزائر بهدية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، المسنين في الدار بالدعم المادي والمعنوي، وما يتلائم مع الحالة الصحية لكل منهم وسد بعض احتياجات الدار، وتعتبر هذه الهدية الرمزية لنزلاء الدار حباً وتقديراً ووفاء لهم”.

وقدمت اللجنة الثقافية لمكتب فضلاء النجف، بحسب البيان، “المصاحف الشريفة إلى العجزة والمسنين، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب آبائنا وأمهاتنا في الدار”.

ورحب جميع من في الدار، “بالوفد أجمل ترحيب وبلغوا سلامهم وشكرهم لما تقدموه المرجعية الرشيدة المتمثلة بسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله الوارف)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى