اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية ينظم مخيماً ثقافياً 

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، اليوم السبت، عن تنظيم مخيم ثقافي تحت عنوان (أقرأ عشرة دقائق واقتني الكتاب مجاناً).

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية. نظم مخيماً ثقافياً تحت عنوان (أقرأ عشرة دقائق واقتني الكتاب مجاناً)، بمناسبة ذكرى مولد سبط الرسول الأكرم (ص) كريم أهل البيت الإمام الحسن المجتبى (ع)”، مضيفاً أنه “تخلل المخيم عدد من الفعاليات. من توزيع الكتب ومعرض للصور ومرسم للأطفال في ساحة الراية”.

وقال مدير مكتب المرجعية في الديوانية، السيد حيدر العرداوي، خلال تواجده في المخيم الثقافي، إنه “امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله). بإحياء مناسبات أهل بيت النبوة (ع) وتأكيدها المستمر بإدخال السرور على قلوب العوائل والأطفال. وفي أجواء إيمانية رمضانية يملؤها الفرح والبهجة بمناسبة مولد سبط الرسول محمد (ص). أقامت كوادر مكتب المرجعية مخيماً ثقافياً، ومعرض للصور ومرسم للأطفال”.

وأكد، أن “المكتب يسعى للتواصل الدائم. من أجل استمرارية الأنشطة الثقافية والتثقيفية لدى الشباب”.

بدورهم، عبّر الحاضرون، عن “سعادتهم في ما يقدمه المكتب الشريف من دعم للثقافة”، داعين “لاستمرار المخيمات الثقافية التي تنمي طاقاتهم. وتضيف لهم المعلومة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى