اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. ملتقى العلم والدين في قلعة سكر تقيم دورة فكرية لطلبة مشروع رحلة الإيمان

أعلنت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في قضاء قلعة سكر، اليوم الخميس، عن إقامة دورة فكرية لطلبة وشباب مشروع رحلة الإيمان، في منتدى أهل البيت (ع).

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ضمن برامج لجنة الفعاليات المركزية في مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في العراق خلال أيام العطلة الربيعية. أقيمت دورة فكرية لطلبة وشباب مشروع رحلة الإيمان في منتدى أهل البيت ‘ع’. إحدى تشكيلات فرع مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية /ذي قار / قلعة سكر”.

وأضاف البيان، أن “الدورة التي أقيمت في محافظة النجف الأشرف، كانت بمشاركة ما يقارب الـ ٨٠ طالباً. وبحضور عدد من فضلاء الحوزة العلمية والأساتذة المحترمون الذي تولوا مهمة إعطاء المحاضرات وبث المعلومات الفكرية والدينية على مختلف المستويات. وبإشراف مباشر من لجنة الفعاليات المركزية في المؤسسة”.

وأشار، إلى أن “هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات تقيمها المؤسسة خلال هذه الفترة. تعبيراً عن الاستثمار الأفضل لأيام العطلة الربيعية”.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع رحلة الإيمان ضمن فرع مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ذي قار. يضم عدد من الطلبة ومن مختلف المراحل الدراسية موزعين على عدد من المستويات وبمناهج وبرامج فكرية ودينية وثقافية. تهدف لرفع المستوى المعنوي والعلمي للطالب.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى