اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالفيديو.. مخيم عاشوراء الثقافي يحظى بتغطية قناة النعيم الفضائية

أعلنت اللجنة الثقافية بمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، اليوم الخميس، أن مخيم عاشوراء الثقافي، الذي أقامته بمشاركة مركز شباب اليقين الثقافي في واسط، حظي بتغطية قناة النعيم الفضائية.

 

وذكر بيان للجنة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “التغطية الإعلامية ركزت على العديد من الجوانب المتعلقة بالمخيم. بما في ذلك أهدافه والأنشطة التي تم تنظيمها فيه والنتائج التي تم تحقيقها. كما سلطت الضوء على أهمية المخيم في تعزيز المبادئ الحسينية ونشر الثقافة الإسلامية”.

وتابع، “حيث اعتبرته فرصة مميزة للتعريف بثقافة عاشوراء وأهدافها النبيلة، كما أكدت على أهمية استمرار تنظيم مثل هذه المخيمات. في السنوات القادمة”.

وأضاف البيان، “يهدف مخيم عاشوراء الثقافي إلى تحقيق مجموعة من الأهداف، منها: تعزيز المبادئ الحسينية، نشر الثقافة الإسلامية، تعليم الأطفال القيم الأخلاقية والإنسانية، حث الشباب على القراءة والمطالعة، تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي”.

وأكمل: أن “الأنشطة التي تم تنظيمها في المخيم، هي رفع المصاحف نصرة للقرآن، استفتاءات فقهية، عرض فيديوات توعوية، مسابقة عاشوراء، سبورة المعرفة، معرض كتاب، معرض التصاميم الحسينية التوعوية، إقرأ لمدة 10 دقائق واحصل على كتاب هدية، المرسم الصغير”.

يذكر أن مخيم عاشوراء الثقافي، هو مخيم يقام سنوياً في ليالي عاشوراء الأليمة، وقد أقيم هذه السنة لمدة 10 ليال، حيث أقيمت في المشروع 3 ليال وفي حي الجهاد 7 ليال.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى