منوعات
أخر الأخبار

بدءاً من أبريل.. ’تويتر’ يلغي كل علامات التوثيق القديمة

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الجمعة، أنها ستبدأ إزالة كافة علامات التوثيق القديمة “الزرقاء”، من الحسابات الموثقة، وذلك بدءًا من يوم 1 أبريل المقبل.

 

 

وأوضحت، (24 آذار 2023)، أنه على المستخدمين الذين يريدون الاحتفاظ بالتوثيق، الاشتراك في خدمة “Twitter blue”؛ للإبقاء على العلامة الزرقاء.

وتعطي العلامة الزرقاء المذكورة لصاحب الحساب على تويتر إمكانيات أكبر للتحكم بحسابه وتغريداته، والقدرة على تنزيل مقاطع فيديو مدتها 60 دقيقة في التغريدات، ويمكن الحصول على هذه. العلامة مقابل اشتراكات مدفوعة بقيمة 8 أو 11 دولار شهريا اعتمادا على طريقة الدفع.

وتحتاج حسابات تويتر التي تستخدمها العلامات التجارية. أو الكيانات الحكومية التي لديها التحقق من عدم التحقق باللون الأزرق إلى التقدم بطلب للحصول على “تويتر بلو”. وسيتم تطبيق علامات الاختيار الرمادية للهيئات والمسؤولين الحكوميين بينما سيتم تقديم علامات الاختيار الذهبية للشركات.

وفي وقت سابق “مرت منصة التواصل الاجتماعي. تويتر بالعديد من التغييرات منذ أن استحوذ عليها الرئيس التنفيذي لشركة Tesla في أكتوبر 2022.

فمن التسريح الجماعي للعمال إلى التغييرات السياسية المهمة. قام ماسك بكل شيء، والآن ، أحدث خطوة أعلنتها الشركة في عهد الملياردير هي البدء في فرض رسوم على استخدام. رسائل SMS للمصادقة الثنائية (2FA).
وقد قام تويتر بتحديث منشور المدونة الخاص به ليعلن أن تويتر سيبدأ في مطالبة مستخدمي تويتر Blue بتعيين مصادقة ثنائية عبر الرسائل القصيرة SMS للحسابات الخاصة . بهم اعتبارًا من 20 مارس، حيث تؤثر على غير مستخدمي تويتر Blue.

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى