اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘بذكرى استشهاد الإمام علي (ع)‘.. هيئة الإمام الحسن المجتبى في خانقين تقيم مجلس عزاء سنوي

أعلنت هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع)، اليوم السبت، عن إقامة مجلس عزاء سنوي، بمسجد وحسينية الإمام الحسن المجتبى (ع) في خانقين/منطقة علي مراد، بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب (ع).

 

وقال مراسل “النعيم نيوز”، إنه “بالتزامن مع ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب (ع)، أحيت هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع)، هذه المناسبة، وبإشراف من ممثلية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في خانقين، من خلال إقامة مجلس عزاء سنوي، بمسجد وحسينية الإمام الحسن المجتبى (ع) في خانقين/منطقة علي مراد”.

وأضاف، أنه “ارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ حسين المندلاوي. وبمشاركة الرادود الحسيني الملا عباس فرج الأركوازي، وبحضور جمع غفير من أهالي خانقين”.

وأشار المراسل، إلى أنه “تمت إقامة مأدبة إفطار كبيرة على بركة مولانا الإمام (ع)، في قاعة المرحوم عباس رستم للمناسبات الدينية”.

وذكر ممثل مكتب المرجعية في خانقين الشيخ حسين المندلاوي، في تصريح لـ“النعيم نيوز”. أن “هيئة الإمام الحسن المجتبى في كل عام، أخذت على عاتقها إحياء هذه المناسبة الأليمة، من خلال إقامة هذا المجلس المبارك”.

ولفت مسؤول هيئة الإمام الحسن المجتبى حيدر صلاح الأركوازي، إلى أن “الهيئة وفي كل عام تحيي هذه الذكرى الأليمة، من خلال إقامة مجلس عزاء سنوي وكبير خدمة لمولانا أمير المؤمنين علي (ع). ولنجدد له العهد دائماً بأننا باقون على على هذا الطريق الحق في إحياء جميع مناسبات أهل البيت (ع)”.

ونوه، إلى “قيام هيئة الإمام الحسن المجتبى بتوزيع أكثر من (٣٠) وجبة إفطار، على العوائل المحتاجة والفقيرة في خانقين”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى