دولي
أخر الأخبار

‘بسبب الأمطار‘.. تعطيل المدراس يوم غد في الكويت

قررت الكويت، اليوم الأحد، توقيف الدراسة يوم غد بكافة المدارس الحكومية، وذلك بسبب الظروف الجوية والأمطار.

 

وقال وزير التربية ووزير التعليم العالي علي المضف، في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إن “العمل جار من قبل قيادات وزارة التربية ومسؤولي المناطق، لرصد حالة المدارس واتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة. لحل أي مشاكل أو أضرار تكون قد تعرضت لها جراء الأمطار الغزيرة الحالية”.

وفي سياق متصل، طالبت شخصيات ونشطاء، بـ”ضرورة محاسبة ورحيل رنا الفارس، والتي كانت تشغل منصب وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون البلدية في الكويت”.

وجاءت المطالبات، بعدما تسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد، خلال الساعات الماضية بإغلاق الأنفاق والجسور والشوارع. بسبب تراكم وتجمع مياه الأمطار.

وأعلنت قوة الإطفاء العام، أن “فرقها تعاملت منذ الصباح اليوم الأحد مع 103 بلاغات، وتم إنقاذ 106 أشخاص. معظمهم كانوا عالقين في تجمعات للمياه في الطرق والمنازل، نتيجة هطول الأمطار في البلاد”.

وأضافت، أن “معظم البلاغات تركزت في محافظتي حولي والفروانية. متوقعة زيادة عدد البلاغات خلال الساعات القادمة إذا استمر هطول الأمطار”.

وناشدت قوة الإطفاء، “المواطنين والمقيمين البقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا في الحالات الضرورية، إلى حين استقرار الأحوال الجوية.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى