سياسية
أخر الأخبار

“بسبب فشلهم وإهمالهم”.. العقابي يطالب بإقالة 3 محافظين

طالب النائب السابق حسين العقابي، اليوم الأحد، بإقالة محافظي الديوانية وواسط والبصرة بعد ثبوت فشلهم واهمالهم بحسب تقارير الإنفاق المالي لوزارة المالية.

 

وقال العقابي في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “المتابع لواقع الخدمات في محافظات الوسط والجنوب يلحظ تقصيرا واضحا في ملف الخدمات لأغلب تلك المحافظات عدا بعض النقاط المضيئة هنا وهناك.

وتابع: “الفشل الذريع وتردي الواقع الخدمي يطال الكثير من محافظي ومسؤولي الوسط والجنوب. وقد ثبت لكل مراقب تصاعد وتيرة السخط الشعبي والشكاوى بحق المحافظين المقصرين. ولعل في طليعتهم محافظي الديوانية وواسط والبصرة”.

وأضاف العقابي: “فقد اثبتت التقارير الحكومية والرقابية اهمالهم وتقصيرهم وسوء ادارتهم وهدرهم للموازنات السابقة لمحافظاتهم”.

وأكمل: “نطالب رئيس مجلس الوزراء ان يضع حدا لهذا الواقع المزري. خصوصا ونحن على اعتاب استلام مبالغ تنمية الاقاليم التي اقرها قانون الأمن الغذائي الذي خصص أرقاما ضخمة لهذا الباب نعتقد انها ستذهب ادراج الرياح كسابقاتها من الأموال”

وأردف العقابي بالقول: “وبناء على ذلك نطالب باستبدال هؤلاء المحافظين وآخرين ممن ثبت تقصيرهم واختيار محافظين اكفاء جدد وعلى قدر المسؤولية تحت رقابة حقيقية حفاظا على مصالح الشعب ومقدراته”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى