Uncategorized

بمشاركة مئات الطلبة…مؤسسة ملتقى العلم والدين في ذي قار تحيى مراسم زيارة عرفة

أقامت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية فرع ذي قار، أمس السبت، برنامجاً عبادياً ومعنوياً متكاملاً لإحياء زيارة عرفة السنوية شمل زيارة الإمام الحسين وأخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام وكذلك زيارة أمير المؤمنين عليه السلام.

وذكر المكتب الإعلامي للمؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “البرنامج افتتح في ليلة عرفة في مدينة كربلاء المقدّسة. بإقامة مجلس عزاء بمشاركة لقارئ القرآن حسن اياد بتلاوة قرآنية مباركة. ومحاضرة دينية للخطيب الحسيني سماحة السيد بهاء الموسوي.

وأضاف “وفي ظهر يوم عرفة أقيمت صلاة الظهرين جماعة تلاها الفقرة الرئيسية في البرنامج. حيث قراءة دعاء عرفة العظيم بمضامينه وكلمات سيد الشهداء عليه السلام بصوت القارئ الموفق السيد مصطفى الغرابي ثم قراءة زيارة الإمام الحسين عليه السلام بصوت القارئ الدكتور محمد جاسم

كما تابع “في الختام كان بجوار الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام. حيث التشرف بزيارته ليختتم بذلك برنامج زيارة عرفة السنوية”.

ونوه البيان إلى إن “الأعداد المشاركة من مختلف روابط فرع المؤسسة في ذي قار بلغ أكثر من سبعمائة ( 700 ) طالب شاركوا في فعاليات الزيارة واستزادو من معين عرفة. برعاية وإشراف من قبل كوادر المؤسسة العاملة”.

وأردف “تتقدم إدارة فرع مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ذي قار. بالشكر الجزيل والثناء الجميل لكل المشاركين و المساهمين في إنجاح برنامج الزيارة. على أمل اللقاء في فعاليات أخرى على حب مولانا صاحب العصر والزمان عج”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى