دولي
أخر الأخبار

ترامب: بايدن لن يبقى حياً حتى انتخابات الرئاسة في 2024

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الخميس، إنه يعتقد أن الرئيس الحالي جو بايدن لن يبقى حيا حتى انتخابات الرئاسة في 2024.

وصرح ترامب في مقابلة مع المذيع تاكر كارلسون. التي نشرها الأخير على منصة التواصل الاجتماعي وتابعتها “النعيم نيوز”. “لا أعتقد”. ردا على سؤال حول إمكانية بقاء بايدن حتى نوفمبر 2024 عندما سيقوم الأمريكيون بانتخاب رئيسهم مرة أخرى.

وأضاف ترامب، أن “بايدن ضعيف من جميع الجوانب. “أعتقد أنه ضعيف بالعقل أكثر من الجسد. وجسدياً، فهو ليس متعدد المهارات في الرياضة، فهو ليس رياضيًا بأي شكل من الأشكال”.

وأردف، “عندما يتنقل، لا يستطيع رفع قدميه عن الأرض… على الشاطئ، لا يستطيع رفع كرسي الاستلقاء… على الشاطئ يبدو بشكل مخيف، ولا يستطيع المشي على الرمال، هذا ليس أمراً صعبًا على الإطلاق”.

يشار، إلى أن جو بايدن أصبح أكبر رئيس في تاريخ الولايات المتحدة، حيث يبلغ من العمر الآن 80 عامًا، بينما يبلغ ترامب 77 عامًا.

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه يعتقد أن الرئيس الحالي جو بايدن لن يكون قادرًا على المساهمة في إنهاء النزاع حول أوكرانيا.

وأضاف، في مقابلة مع المذيع تاكر كارلسون، التي نشرها الأخير على منصة التواصل الاجتماعي وتابعتها “النعيم نيوز”. “لا أعتقد أنه سيكون قادرًا على القيام بذلك لأنه غير كفؤ”.

وأردف ترامب، في المقابلة التي نُشرت قبل بدء أول مناظرات لمرشحي الحزب الجمهوري التي قرر ترامب عدم المشاركة فيها. “تشارك الولايات المتحدة “بشكل كبير” في النزاع حول أوكرانيا، وعلى الرئيس أن يعمل على سحب البلاد من هذا الصراع، لكن بايدن يفضل أخذ صور له على الشاطئ”.

يشار إلى أن ترامب، يعد بأنه سيحقق وقفًا للصراع “فورًا” و”بسهولة كبيرة” خلال 24 ساعة فقط. إذا أعيد انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة.
وتلقت أوكرانيا مساعدات مالية وعسكرية ضخمة من الدول الغربية، وعلى رأسها الولايات المتحدة ودول أوروبية أخرى، منذ بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، في 24 شباط/فبراير 2022.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى