اخبار اسلامية
أخر الأخبار

تهيئة موكب مكتب المرجعية لخدمة زوار الأربعين في منفذ الشلامجة الحدودي (الصور)

أقام عدد من الشباب الرسالي، أمس الأحد، حملة واسعة لتنظيف وتهيئة موكب المرجعية الخدمي، وذلك استعداداً لاستقبال الزوار والضيوف الوافدين من مختلف الدول العالمية، عبر منفذ الشلامجة الحدودي جنوبي العراق.

 

وذكر مراسل “النعيم نيوز”، أنه “كان لموكب الشهيد حسين جمعة “رحمه الله”. الدور الأبرز في أداء واجب الخدمة”، مشيراً إلى أن “الموكب الخدمي يستقبل الآلاف من الزوار الوافدين. من مختلف دول العالم سنوياً ابتداءً من الأول من شهر صفر الخير وحتى العشرين منه. لأداء زيارة الأربعين المخصوصة”.

وأضاف، أن “الموكب يكون محطة مناسبة للاستراحة من تعب السفر قبل إكمال المسيرة والانطلاق مجدداً بين سائر وراكب. باتجاه كربلاء العشق والشهادة”.

ويقدم موكب مكتب المرجعية خدماته الطبية ووجبات الطعام الجاهزة وأداء صلاة الجمعة والجماعة وتوزيع المنشورات الثقافية. والإجابة عن الأسئلة الفقهية من خلال تواجد عدد من فضلاء وأساتذة الحوزة العلمية الشريفة.

يشار إلى أن سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله”، كان قد وجه في وقت سابق جميع الفضلاء والشباب الرساليين. في أداء واجب الخدمة الحسينية لاستقبال الزوار والوافدين. بما يليق بمكانة الزائرين وزيارة الأربعين المقدسة.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى