الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

حزب الدعوة الإسلامية يستنكر العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت

استنكر حزب الدعوة الإسلامية، اليوم السبت، العدوان الذي استهدف مبنى في الضاحية الجنوبية من العاصمة بيروت. بواسطة مرتزقة الكيان الصهيوني.

 

وذكر المكتب السياسي لحزب الدعوة، في بيان تلقت “خليك ويانا” نسخة منه.، أن “استهداف مبنى في الضاحية الجنوبية من العاصمة بيروت، بواسطة مرتزقة الكيان الصهيوني، هو إصرار على توسعة الحرب واستمرارها. التي قد تسحب المنطقة إلى محرقتها العبثية، وهي حرب لا تبدو أن لها نهاية قريبة”. مؤكداً، أن “الاستهداف يهدف إلى تحطيم قدرات الأمة وإخضاع الشعوب لمنطق التطبيع وقيادة الكيان الغاصب”.

وأضاف البيان: “وإننا إذ نستنكر هذا العدوان الغاشم، الذي أدى إلى استشهاد ثلة من القادة الميدانيين، نعزي الإخوة في حزب الله على شهادة هؤلاء الأبطال الذين نذروا أنفسهم لعقيدتهم والدفاع عن المظلومين وقضايا الأمة العادلة. ونؤكد تضامننا معهم ووقوفنا إلى جانبهم في هذا الظرف العصيب”.

وأكد ، أن “مواجهة هذا العدو والحد من تماديه في غيه وشره، يتطلب موقفاً إسلامياً صلباً يرتقي إلى مستوى المواجهة. ومن جميع الشعوب والدول العربية والإسلامية وكافة الشعوب الحرة، الرحمة والجنة للشهداء والشفاء العاجل للمصابين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى