رباضة
أخر الأخبار

‘حول قيمة بند الشراء النهائي في عقد جريزمان‘.. برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفاوضان

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن سعي أتلتيكو مدريد للجلوس مع إدارة برشلونة، من أجل التفاوض حول قيمة بند الشراء النهائي في عقد إعارة الفرنسي أنطوان جريزمان.

 

وذكرت التقارير، تابعتها “المعالي نيوز”، أنه “تم الوصول لنسخة عقد جريزمان، وتبين أن أتلتيكو يجب أن يدفع ال40 مليون يورو لبرشلونة. إذا لعب جريزمان أكثر من 50% من المباريات في الموسمين الذين تم الاتفاق عليهما”.

وتابعت، “إدارة أتلتيكو مدريد عرضت على برشلونة 20 مليون يورو، لكن تم رفضها. وبالتالي تم الاتفاق بين الإدارة والمدير الفني دييجو سيميوني على عدم الدفع باللاعب، إلا في الدقائق الأخيرة”.

ولفتت التقارير، إلى أن “موقف إدارة أتلتيكو مدريد في التعامل مع جريزمان سيظل كما هو، وسيشارك اللاعب في الدقائق الأخيرة. حتى توافق إدارة برشلونة على الجلوس والتفاوض”.

وكان جريزمان، قد انتقل على سبيل الإعارة لأتلتيكو مدريد لمدة موسمين، مع شرط شراء إلزامي بقيمة 40 مليون يورو. في حالة مشاركة اللاعب في أكثر من 50% من المباريات.

تجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة الإسباني، أعلن في وقت سابق، عن تجديد عقد لاعبه بابلو مارتن جافي. بعقد طويل الأمد حيث سيستمر مع النادي الكتالوني حتى 2026.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى