اخبار اسلامية
أخر الأخبار

خطيب جمعة الرميثة: سياسة الحكومات المتعاقبة ودعاة التحرر سبب انتشار الفساد والفقر

أكد خطيب جمعة الرميثة السيد سامي العرداوي، أن سياسة الحكومات المتعاقبة ودعاة التحرر والحرية ورفض القانون الجعفري، سبب انتشار الفساد والفقر والمخدرات والعلاقات المحرمة والقتل، في البلاد.

 

وقال السيد العرداوي، في خطبته بجامع وحسينية الإمام الحسن (ع)، وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “ما وصل إليه البلد اليوم من أبشع الجرائم والقتل والفساد والخيانة والعلاقات المحرمة. وانتشار شرب الخمور وتعاطي المخدرات”.

وتابع، “والحفلات الماجنة والربا والتفكك الأسري والفقر والجوع والجهل والأمراض والأوبئة والمُثلية. هو من إنجازات الحكومات المتعاقبة والأحزاب ودعاة التحرر والحرية والديمقراطية. من خلال نشر فكرة لا نريد حكم الإسلام ولا مرجعيات. بغض النظر أن هناك أناس شرفاء شاركوا بالحكومات، لكنهم لم يتمكنوا من صنع شيء لقلتهم”.

وأشار خطيب جمعة الرميثة، إلى أنه “لو طبق حكم الإسلام وقانون السماء لدينا بالعراق حقاً. لكنا مثل ما تعيشه الجمهورية الإسلامية، حيث تجد الأمان والعدالة والرفاهية والصحة وتوفير البنى التحتية والتعليم الكهرباء. وإن الله أنزل عليهم الرحمة والبركة، ولا وجود للمرابي هناك”.

وأضاف، أن “سبب ما يحصل بالعراق هو نتيجة لتشريع قوانين مخالفة للقوانين الإلهية. وخير دليل رفض القانون الجعفري. من قبل الأحزاب التي تدعي التشييع، حيث عبر سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي عن حادثة رفض القانون. بأنها (#رزية_الثلاثاء #كرزية_رسول_الله). في إشارة للاستعداد للبلاء والمصائب. بسبب عدم تصويتهم للقانون في مجلس النواب”.

وذكر السيد العرداوي، أن “الأحزاب الشيعية لم تحافظ على حقوق المكون الشيعي في العملية السياسية. فأصبح هناك تخبط باتخاذ أغلب القوانين وتشريعها، الذي أضر بالشعب”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى