الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

شواني يعلن عن إنشاء مجمع عدلي بمنطقة المباني الحكومية في الأنبار

أعلن وزير العدل، خالد شواني، اليوم الأربعاء، عن إنشاء مجمع عدلي بمنطقة المباني الحكومية في محافظة الأنبار.

 

وذكر بيان للوزارة، تلقت “خليك ويانة” نسخة منه، أن “وزير العدل خالد شواني، أجرى زيارة تفقدية إلى محافظة الأنبار، والتقى محافظها علي فرحان الدليمي”، مضيفاً “وبحث الجانبان خلال اللقاء التنسيق بين دوائر الوزارة وإدارة المحافظة، لتسهيل تقديم الخدمات العدلية للمواطنين”.

وتابع، “واجتمع وزير العدل مع المحافظ، بمدراء مديريات الدوائر العدلية في المحافظة، من أجل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والسلطات المحلية في محافظة الأنبار، لتلبية متطلبات واحتياجات المواطن الخدمية”.

وأشار البيان، إلى أن “الاجتماع تمخض عن عدة قرارات مهمة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومن ضمنها تخصيص قطعة أرض في مجمع المباني الحكومية، لإنشاء مجمع عدلي في المحافظة، وأكد الوزير في الوقت نفسه، وجود عمل مشترك في سبيل تنفيذ خطط الحكومة، من أجل تقدیم أفضل الخدمات للمواطنين”.

ولفت، إلى أنه “تم مناقشة موضوع التسجيل العقاري في الرمادي ومعالجة إشكاليته، كما تم مناقشة موضوع تخصيص قطعة أرض لإنشاء دار ملاحظة الأحداث في المحافظة، إضافة إلى دراسة بناء سجن مركزي في المحافظة”، منوهاً إلى أنه “وكما تم الاتفاق برفد دوائر الوزارة بالموظفين، لغرض تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين، وقدم الوزير تقديره لجهود المحافظة، في تهيئة البنى التحتية بالدوائر العدلية”.

من جانبه، عبر الدليمي، عن “امتنانه لزيارة وزير العدل”، مؤكداً على “‏أهمية تعزيز التعاون والتنسيق ‏بين الجانبين، لتقديم أفضل الخدمات ‏للمواطنين”.‏

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى