سياسية
أخر الأخبار

عمار الحكيم يدعو مفوضية الإنتخابات للإسراع بإعلان النتائج خلال 24 ساعة

وجه رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم الأحد، رسالة شكر وثناء لجميع المراقبين الدوليين الذين حضروا لمراقبة سير هذه الممارسة الديمقراطية. فيما دعا المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات الإسراع بإعلان النتائج خلال الفترة التي حددتها.

وقال الحكيم، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، “بعبارات الثناء والعرفان نتقدم لشعبنا العراقي العظيم الذي سجل اليوم ملحمة وطنية كبرى تضاف لسجله الحافل بالإنجازات والتضحيات من أجل رفعة الوطن وكرامة شعبه. الشكر الجزيل والامتنان الوافر لأبناء شعبنا الذين أدلوا بأصواتهم وشاركوا في الإنتخابات شعورا منهم بالمسؤولية لأداء الواجب لاسيما من منح الثقة لمرشحي تحالف قوى الدولة الوطنية”.

وأضاف “كما ونتقدم بذات الشكر والعرفان للمرجعية الدينية العليا التي دعت وشجعت المواطنين على المشاركة الواسعة والواعية. والشكر موصول لرئيس الوزراء والحكومة العراقية والمفوضية العليا المستقلة للإنتخابات والأجهزة الأمنية التي وفرت الحماية لمراكز الاقتراع. كما نوجه رسالة شكر وثناء لجميع المراقبين الدوليين الذين حضروا لمراقبة سير هذه الممارسة الديمقراطية”.

وتابع “نأمل من المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات الإسراع بإعلان النتائج خلال الفترة التي حددتها (٢٤ ساعة) وندعوها إلى المحافظة على أصوات الناخبين فهي أمانة وطنية كبرى. كما ندعو الجميع للإحتكام إلى السياقات القانونية في التعامل مع الشكاوى والطعون الإنتخابية والقبول بنتائج الإنتخابات. وفتح صفحة جديدة بين القوى السياسية الفائزة للتعاون والتفاهم خدمة لمصالح الوطن والمواطن”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى