اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فضلاء مدينة الشعلة يكرمون أحد أبناء المدينة بدرع الإبداع والتميز (الصور)

كرم فضلاء مدينة الشعلة بمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، اليوم الخميس، الدكتور حيدر داود سلمان الزبيدي، بدرع الإبداع والتميز.

 

وذكر بيان لمكتب المرجع اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بكل فخر واعتزاز كرم فضلاء مدينة الشعلة في مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ. ابن مدينة الشعلة البار الدكتور حيدر داود سلمان الزبيدي نجل البروفسور داود الزبيدي بدرع الإبداع والتميز. لحصوله على شهادة الدكتوراة بدرجة جيد جداً عال عن رسالته الموسومة ” تضارب المصالح في شركة المساهمة – دراسة مقارنة “. من كلية القانون – جامعة كربلاء“.

وأضاف، أنه “تم خلال اللقاء تقديم التهاني والتبريكات إلى البروفسور داود الزبيدي ونجله، حيث تمنوا لهما دوام الموفقية والسمو العلمي”.

وتابع البيان، أن “محور الحوار كان هو دور الشباب الواعي والمتحصن عليماً وعقائدياً لقيادة المجتمع في المرحلة القادمة. كونهم الأكثر طموحاً والأكثر تقبلاً للتغيير مع الحفاظ على العقيدة والحفاظ على المبادئ الأساسية السامية”.

وأشار، إلى أنه “في ختام اللقاء وجه البروفسور الزبيدي ونجله بنقل تحياتهما وشكرهما لسماحة المرجع الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) على هذه المبادرة الطيبة. متمنين له دوام الصحة والعافية”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى