اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) تقيم حفلاً دينياً بمناسبة ذكرى عيد الغدير الأغر (الصور+الفيديو)

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء، اليوم الخميس، أنها أقامت وبالتعاون مع مسجد الزهراء (ع)، حفلاً دينياً بمناسبة ذكرى عيد الغدير الأغر.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، أقامت مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء، وبالتعاون مع مسجد الزهراء (ع)، حفلاً دينياً بمناسبة عيد الغدير الأغر”.

وأضاف، أن “الحفل شهد حضور مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي، ومسؤول ممثلية الكرخ الأولى الشيخ محمد الشويلي، ومدراء فروع مؤسسة فيض الزهراء في الكرخ، وجمع من العوائل الكريمة”.

وأكد مدير مكتب المرجعية في الكرخ، الشيخ عادل الساعدي، في كلمة، أن “الارتباط بالإمام علي (ع) هو المقياس الحقيقي للمؤمن، والطريق الصحيح الذي اختطه رسول الله (ص) لأمته”.

وقال: إن “الارتباط بالإمام علي (ع) يجب أن يكون ارتباط وعي لا ارتباط عاطفة فقط، فيجب أن تتوافق سلوكيات الإنسان المؤمن وأفعاله مع ما يريده (ع)”.

وفي ختام كلمته، قدم الشيخ الساعدي، “لإدارة مؤسسة فيض الزهراء في الكرخ، الشكر والامتنان والتقدير لإحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام)”.

ووفقاً للبيان، “تضمن الحفل مجموعة من الفقرات، كتلاوة القرآن الكريم والكلمات وإلقاء القصائد والأهازيج، فيما اختتم بقراءة دعاء الفرج لتعجيل فرج صاحب العصر والزمان”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى