اخبار اسلامية

في ذكرى استشهاد الإمام العباس ع.. مكتب المرجع اليعقوبي يقيم حملة للتبرع بالدم دعما لمرضى الثلاسيميا

قام مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية حملة للتبرع مواساة لنزف ابي عبد الله الحسين (ع) بدمه لإنقاذ الإنسان وإصلاحه ودعما لمرضى الثلاسيميا وذلك لتبيان الجانب الانساني للقضية الحسينية، مشاركة عدد من فضلاء المكتب الشريف واساتذة أكاديميين وعدد من أبناء الخط الرسالي.

وقال مدير مكتب المرجعية السيد حيدر العرداوي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “خلال الحملة ان الهدف من التبرع بالدم هي محاولة لخلق معادلة موضوعية لبعض الطقوس المطروحة اليوم، مبيناً ان التبرع بالدم يمثل خطوة إنسانية مهمه لسد النقص الحاصل في المستشفيات ومصرف الدم خصوصا لكثير من المرضى وبالأخص مرضى الثلاسيميا.

وأضاف العرداوي ان هذه الحملة جاءت امتثالا لتوجيه المرجعية الشاهدة المتمثلة بسماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الحث على التبرع بالدم دعما لمرضى سرطان الدم (اللوكيميا) وفقر الدم البحري (الثلاسيميا)معبرا عن شكره وامتنانه للإدارة مصرف الدم وللدكتور قاسم هاشم مدير مصرف الدم وكوادره لما قاموا به في خدمة المتبرعين.

يذكر ان مكتب المرجعية في الديوانية يقيم حملة التبرع بالدم كل عام في يوم السابع من محرم الحرام المخصص أبا الفضل العباس (ع)..

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى