دولي
أخر الأخبار

قتيل و3 جرحى في إطلاق نار على محطة وقود في الولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت الشرطة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مصرع شخص واحد وإصابة 3 آخرين في إطلاق نار على محطة وقود في مدنية بورتلاند بولاية أوريغون.

 

 

وذكرت وسائل إعلام المحلية تابعتها “النعيم نيوز”. أن “شهود عيان قالوا، إن “الضحايا الأربعة كانوا يقفون خارج محطة وقود بالقرب من حدود غريشام المجاورة عندما توقفت سيارة وأطلقت النار باتجاههم.”

وأكدت الشرطة. “العثور على رجل ميتا في مكان الحادث. فيما تم نقل ثلاثة أحداث إلى مستشفيات المنطقة، أحدهم مصاب بجروح خطيرة.”

ولم يتم التعرف على الرجل الذي أصيب برصاصة قاتلة. لكن الضباط في مكان الحادث أكدوا أن جميع المصابين الأربعة كانوا من المراهقين.

ويأتي إطلاق النار، بعد يوم من إعلان السكان المحليين أمام اجتماع لمجلس المدينة في بورتلاند. أن وضع حد لإطلاق النار أصبح “أولوية قصوى”.

 

وفي وقت سابق “أعلنت الشرطة الأمريكية، أن إطلاق نار جماعيا وقع خلال حفلة منزلية مليئة بالقاصرين في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا. ما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة ثمانية آخرين.”

وأوضحت الشرطة أن إطلاق النار وقع بعد منتصف الليل بقليل خلال حفلة. أقيمت في منزل مستأجر كان يحضرها ما يصل إلى 200 شخص، العديد منهم دون السن القانونية.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى