دولي

قيادتا حماس والجهاد الإسلامي في بيروت: لن نتراجع عن عمليات المقاومة في الضفة الغربية

شدد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الجمعة، على تمسك بلاده باستراتيجية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته وقضية “تحرير الأرض”.

وأفادت وكالة “سما”، في أنباء تابعتها “النعيم نيوز”، بأن “تصريحات عبد اللهيان جاءت خلال اجتماع مغلق في العاصمة اللبنانية، بيروت، مع قيادتي حركتي “حماس” و”الجهاد الإسلامي” في فلسطين”.
وجدد وزير الخارجية الإيراني تأكيد بلاده بإعلان المرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي، “بضرورة دعم الضفة الغربية”، مضيفا أن “الجمهورية الإسلامية لن تتراجع عن خياراتها الفلسطينية واستمرار دعمها المقاومة بقوة”.
ومن جانبها، شددت القيادات الفلسطينية في اجتماعها مع حسين أمير عبد اللهيان، “تمسكها بخيار المقاومة باعتباره “خيارا استراتيجيا للشعب الفلسطيني”، فضلا عن “عدم التراجع عن عمليات المقاومة في الضفة الغربية كأولوية في هذه المرحلة”.
ويشار إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قد هدد باغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، صالح العاروري، قائلا عن العاروري إنه “يعلم جيدا لماذا يختبئ هو ورفاقه. حماس تدرك جيدا أننا سنقاتل بكل الوسائل ضد محاولاتهم لخلق الإرهاب ضدنا – في الضفة، في غزة وفي أي مكان آخر، كل من يحاول إيذاءنا، ومن يموّل ويخطط ويوجه الإرهاب ضد إسرائيل، سيدفع الثمن كاملا”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى