اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة العمل الإنساني تقيم ندوة حول ظاهرة انتشار تعاطي المخدرات (الصور)

أعلنت اللجنة الثقافية التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، اليوم الاثنين، عن مشاركتها في الندوة الحوارية برعاية مؤسسة العمل الإنساني للتعايش السلمي، وبحضور عدد من الأكاديميين والشرطة المجتمعية، والإعلاميين في المحافظة.

 

وقال مسؤول اللجنة الثقافية السيد واثق الحسني، خلال الندوة، وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في النجف الأشرف، أطلق حملة (المخدرات إرهاب خفي) فكافحوها نصرة لإمامكم المهدي (عج). كما قام مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية بالكثير من الحملات التوعوية للحد من خطر المخدرات. من خلال إلقاء محاضرات توجيهية للشباب في الأسواق والمقاهي وتجمعات للشباب. وتوزيع الفولدرات في الأماكن العامة في المحافظة، ونشر بوسترات وتصاميم توعوية. من خلال مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف، أن “ظاهرة انتشار المخدرات تعد من الظواهر الأكثر تعقيداً وخطورة على الإنسان والمجتمع. وتعتبر هذه الظاهرة إحدى مشكلات العصر، ومما لا شك فيه أن ظاهرة إدمان المخدرات بدأت تحتل مكاناً بارزاً في اهتمامات الرأي العام”.

وتابع السيد الحسني، “تكمن خطورة هذه الظاهرة في كونها تؤثر سلباً على الطاقة البشرية في المجتمع بصورة مباشرة وغير مباشرة. وعليه فإن مشكلة تعاطي المخدرات وإدمانها من أكثر المشاكل الاجتماعية خطورةً”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى