اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة فيض الزهراء (ع) تجري جولة تفقدية لمكاتبها في محافظة البصرة

أجرى وفد مؤسسة فيض الزهراء عليها السلام المقر العام في النجف الأشرف، اليوم السبت، زيارة تفقدية لمكاتب البصرة البالغة (٢١) مكتبا.

وضم وفد المؤسسة كل من مدير عام المؤسسة محمد كاظم الموسوي والاستاذ الشيخ عبد الحكيم الخزاعي. ورافقهما أيضا مدير فرع البصرة الدكتور ماجد صبار ومعاونيه الاستاذ عدي والاستاذ ثائر.

المكتب المركزي، مكتب العشار، مكتب خمسة ميل، مكتب شط العرب، مكتب التنومة، مكتب حي الحسين، مكتب القبلة. مكتب القرنة، مكتب الدير، مكتب اهوار المسحب، مكتب قضاء المدينة، مكتب الصادق (بني منصور). مكتب الفاو، مكتب خور الزبير، مكتب ام قصر، مكتب گرمة علي، مكتب الزوين، مكتب الجمهورية، مكتب ابي صخير.

واطلع الوفد على سير العمل هناك والجهود المبذولة من المؤمنين المتطوعين في إدارة تلك المكاتب تلك الجهود التي لا زالت تثمر وتزداد بركات. آخرها ما أنفقته هذه المكاتب في سنة ٢٠٢١ حيث تجاوز المليار دينار.

كما اطلع الوفد أيضا على احتياجات تلك المكاتب. ووعدهم بالإضافة لذلك بمضاعفة الجهد لتلبية كل احتياجاتهم خدمة للعوائل المتعففة ماديا ومعنويا.

وقد نقل الوفد تأكيد سماحة المرجع اليعقوبي على الاهتمام بالعوائل المتعففة من الجانبين المادي والمعنوي فهم عيال الله تعالى.

الجدير بالذكر أن للمؤسسة أكثر من ١٤٠ فرعا ومكتبا منتشرة في عموم نواحي البلد. وتسعى لتقديم الخدمات الطبية والغذائية والمالية والسلع المنزلية ومساعدات البناء والزواج وغيرها.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى