اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد الثالث عشر من نشرة نور باللغة الفارسية

أصدرت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الاثنين، نشرة نور العدد الثالث عشر باللغة الفارسية،  وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة قم المقدسة.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وأضافت، أن “العدد الثالث عشر من النشرة، تناول في الصفحة الأولى بيان سماحة المرجع بعنوان إذا أردت أن تعرف المنتصر فانظر إلى كربلاء يوم زيارة الأربعيـن. وأيضاً قبس من نور القرآن من خطب سماحته الآیة المبارکة (وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَٰكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ)”.

وتابعت المؤسسة، أن “النشرة احتوت بعض من نشاطات مکتب سماحة المرجع الیعقوبی فی قم المقدسة فی الصفحة الثانیة منها. وفي الصفحة الثالثة ذكرت تقریراً من رسالة الماجستير نوقشت فی جامعة دیالی الموسومة (ترقية الذات الإنسانية على وفق المعاني القرآنية. في تفسير (من نور القرآن) للشيخ محمد اليعقوبي (دراسة أكاديمية معاصرة)”.

وأشارت، إلى أن “الصفحة الرابعة من النشرة تناولت تقریراً حول إصدار جدید لمؤسسة نور للتحقیق والنشر تحت عنوان (استقامت در اندیشه مرجعیت). اقتباساً من أفکار و آراء سماحة المرجع الدیني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى