اخبار اسلامية
أخر الأخبار

محبو أهل البيت (ع) في تركيا يشاركون بخط كلمة (يا حسين) على راية من مرقد الإمام الحسين (ع)

شارك عدد كبير من محبي أهل البيت (ع) في تركيا، اليوم الخميس، بخط كلمة (يا حسين) على راية من مرقد سيد الشهداء (ع)، جاء ذلك على هامش النشاط السنوي الأول، الذي يقيمه قسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة في إسطنبول.

 

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “عدد كبير من محبي أهل البيت (عليهم السلام) توافد من مختلف المدن التركية. وشاركوا بخط كلمة (يا حسين) على راية متبركة بضريح سيد الشهداء (عليه السلام)”.

وأيضاً شهد مشاركة الكبار والصغار والنساء والرجال، سيما أن البعض منهم قطع مسافات طويلة ليصل إلى موقع النشاط. ليعبر عن حبه وولاءه للإمام الحسين (عليه السلام) ويذرف دموع الشوق على رايته، ويترجم بأنامله التي تخط عبارة (يا حسين). عن مواصلة التمسك بمنهجه.

من جانبه، أوضح صاحب العمل، الخطاط ضرغام مال الله البياتي، أن “هذا النشاط يعد الأول من نوعه. الذي يتبناه قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة”.

وأشار، إلى أن “الوفد الإعلامي جاء براية سوداء متبرك بها عند ضريح الإمام الحسين (عليه السلام). إلى إسطنبول”، مبيّناً أن “الراية بقياس (6*3) تتوسطها عبارة (يا حسين) مفرغة. تم وضعها في قاعة خاصة وأتيح للمواطنين المشاركة بملئها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى