اخبار اسلامية

مدير عام فيض الزهراء ع يزور فرع المؤسسة في ذي قار

زار مدير عام مؤسسة فيض الزهراء ع، اليوم الاثنين، فرع المؤسسة في ذي قار.

وذكرت المؤسسة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “زارَ مدير عام مؤسسة فيض الزهراء (ع) الشيخ عمار النصر الله فرع المؤسسة في ذي قار , وجرى خلال الزيارة بحث الجوانب الفنية والتنظيمية والإدارية للمؤسسة”.

وأضاف أنه “واطلع عمار النصر الله على نشاطات المؤسسة وما تقوم به من اعمال خيرية لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل اعضاء المؤسسة في ذي قار بفرعها الرئيسي والمكاتب التابعة له”.

وتابعت المؤسسة أنه “بدوره كشف السيد سامر اليعقوبي مدير فرع المؤسسة في ذي قار الى ان فرع المؤسسة في ذي قار يرعى مايقارب (٢٥٠٠) عائلة منتشره في عموم انحاء المحافظة وان المؤسسة مستمرة بتقديم المساعدات المالية والعينية والخدمات الاخرى التي تشمل علاجات المرضى ومساعدات الشباب المقبلين على الزواج والمساهمة ببناءِ وترميم المنازل وتوفير الاجهزة المنزلية اضافة الى المعونات الشهرية الثابته”.

يُذكر أن مؤسسة فيض الزهراء(ع) لرعاية الأيتام والفقراء تعمل برعاية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) ومقرها مدينة النجف الأشرف ولها اكثر من (١٤٠) فروعاً ومكتباً في عموم انحاء العراق وترعى اكثر من(٦٠) الف يتيم وفقير.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى