اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في المثنى يقيم محاضرات توعوية (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في محافظة المثنى، اليوم السبت، عن إقامة محاضرات توعوية للتنمية البشرية، في حدائق ومتنزه الفرات الجديد.

 

وأفاد بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ببركة صاحب الذكرى الإمام الحسن المجتبى (ع) وتيمناً بالأيام البيض من شهر رمضان المبارك. أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في المثنى، محاضرات توعوية للتنمية البشرية. في حدائق ومتنزه الفرات الجديد”.

وأضاف، أن “المحاضرات، كانت كالتالي: الأولى للباحث الإسلامي المتخصص والأستاذ يحيى غالي الخفاجي. والثانية الأستاذ الحوزة العلمية الشيخ فاضل منور الزيادي، والثالثة لمعاون مدير مكتب المرجعية في المحافظة الشيخ حيدر عبد السادة الخفاجي”.

وأشار البيان، إلى أن “تم تقديم المحاضرين للضيوف من قبل مدير مركز البيت السعيد في المحافظة نشوان الخفاجي. وانتهت بالأخير تسليمه شهادات شكر تقدير للمحاضرين، نيابةً عن مركز البيت السعيد المقر العام”.

ولفت، إلى أن “المحاضرات كانت موسومة حول مخاطر الطلاق والحلول الناجعة والمشاكل الزوجية، وإصلاح ذات البين. في أجواﺀ خضراﺀ رائعة”.

وختم البيان، بالقول: “نشكر مساهمة سماحة المرجع وجهود المركز العام، وكل الجنود المجهولة في خدمة خط المرجعية الرشيدة والإسلام محتاج لجميع أبناﺀه”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى