اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في نينوى يقيم ندوة ثقافية وتنموية (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، عن إقامة ندوة ثقافية وتنموية للمتزوجين حديثاً، في المحافظة.

 

وذكر بيان لمركز البيت السعيد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشيخ الدكتور محمد كاصد الساعدي وكيل المرجعية الرشيدة في نينوى، بدأ بمحاضرة دينية بعنوان (التزويج طريق للعبودية الفاضلة)، وتطرق إلى أهمية التزويج في الشريعة الإسلامية وتأثيره الإيجابي على الحياة والتوفيقات التي خصها الباري عزوجل للمتزوجين، أثناء مسيرتهم في الحياة الزوجية، حيث جعل الله محور توفيقهم مبنياً على المودة والرحمة”.

وتابع، “وتلاه د. محمد العابد مدير فرع نينوى بالندوة لتعريف الحاضرين عن مركز البيت السعيد وأهدافه وأهم القضايا التي يتبناه المركز، بما يخص الأمور الأسرية والاجتماعية”، مضيفاً “وختم كاظم فيصل مدرب التنمية البشرية، بفقرة تنموية حول كيفية احتواء الزوجين لبعضهما البعض، والتصدي للتحديات التي قد تواجههم في بداية الحياة الزوجية“.

وأشار البيان، إلى أنه “بالنهاية تم طرح بعض الأسئلة للنقاش من قبل الحضور، وأخيراً اختتمت الندوة بتوزيع الهدايا والمنحة المالية المقدمة للمتزوجين حديثاً، نبارك لهم زواجهم ونتمنى لهم حياة زوجية سعيدة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى